وصفات طبيعية تخلصك من تجاعيد الوجه

 وصفات طبيعية تخلصك من تجاعيد الوجه



    مع تقدم الانسان في السن تبدأ بشرة الوجه والجسد بالترهل وتبدو عليها التجعدات وتبدو بشكل ملحوظ عقب سن الاربعين فظهورها يُعتبر علامة من إشارات تقدُّم السن عند السّيدات والرّجال أيضاًً، إذ يمكنُ تفاديها أو التأخير في ظهورها باستعمال وصفات طبيعية ذات كلفة عينية طفيفة، قد تظهر هذه التجعدات في الطليعة كخطوط مستديمة غير قابلة للعلاج، إلا أن مع بعض الوقت والصبر
    ستزول من غير شك.

    تعرفي على وصفات طبيعية لإزالة تجعدات مساحة الجبهة:

    التدليك بزيت الزيتون من أفضل الوصفات الفعّالة للتخلص من تجعدات مساحة الجبهة هي استعمال زيت الزيتون. استخدمي بضع قطرات من زيت الزيتون الدافئ لتدليك الجبهة وأماكن ظهور التجعدات من أدنى لأعلى لفترة 10 دقائق وللحصول على نتائج أفضل، اخلطي بضع قطرات من زيت جوز الهند مع زيت الزيتن. فزيت جوز الهند مرطب فاخر يعاون على ترطيب الجلد على نحو فعّال.





    خلطة الخيار والشوفان لإزالة التّجاعيد :

    وصفة سحرية لمقاومة التجعدات والشيخوخة بالكولاجين الطبيعي
    ملعقة من الحجم الصغير من كّل من: الشوفان، والزبادي، وعصير الخيار. بياض حبة بيض.
    تعصر2 حبّة خيار، وتصفّى للحصولِ على عصيرها ثم تخلّطُ مع الشوفان وبياض البيض المكوّنات جيّداً للاستحواز على مزيجٍ متماسك و تقسّم الخلطة إلى قسمين يوضع قسمٌ منها على الجلد مع تدليكها بحركاتٍ خفيفةٍ لمدّة 7-10 دقائق، ثمّ يوضعُ القسمُ الثّاني على الجلد مرّةً أخرى بطبقةٍ سميكة وتتركُ إلى أن تجف ووفقا لذلك يغسلُ الوجه بالماء لمنخض الحرارة.

    زيت بذور الكتان :
    هي أفضل دواء مؤقت للتخلص من تجعدات الجبهة. فستندهشين عندما تختفي هذه الخطوط بمجرد تناولك لملعقتين أو ثلاثة من زيت بذور الكتان على نحو منتظم قبل الذهاب للنوم. أو تعويضًا من هذا، تَستطيعِ تجربة زيت الخروع كعلاج لحظي للتخلص من الخطوط الدقيقة.

    إرسال تعليق